قصص سكس بالدارجة المغربية بنت خالتي لي كبر مني كتعلمني كيفاش نحوي البنت من ترمتها الطرية

واحد

عضوية محارم عربي
19 نوفمبر 2017
562
213
43
بنت خالتي لي كبر مني كتعلمني كيفاش نحوي البنت من ترمتها .. كانت بيناتنا 5 سنين و هي كانت ديما كتقول ليا بلي أنا زوين و البنات كيحماقو على الدراري لباكاص بحالي و منين دخلت ليسي و بديت كنتعرف على البنات هي لي كانت كتعاوني فكلشي من شنو نقول ليهم كيفاش نتعامل معاهم و حتى أول بنت خديت ليها العذرية ديالها هي لي قالت ليا التفاصيل و حتى دارها خلاتها ليا هاديك الليلة باش ندوزها أنا و البنت .. و ف الغد خلاتني نعاود ليها شنو وقت بيناتنا بالتفاصيل و كنت كنلاحظ فينما كنقول ليها شي وضعية درتها مع النت كانت كتجمع فخادها و تنفسها كيرتافع و صدرها كيهبط و ينزل بطريقة باااينة و أنا نقول ليه مالكي ياك لاباس واخا كنت عارفها مالها كانت شادها الدودة و كتحاول تخبيها عليا .
بدات كتقرب ليه و هي كتقول ليه دابا وليت كتعرف كلوشي معندي ميسالك و لكن باقة حاجة وحدة معلمتهاش ليك و هادي هي أخر حاجة باقة .. حيت هو دار شحال من حاجة مقهمش علاش كتهدر و هي تقول لي عمرك حويتي بنت من ترمتها .. زبو قوم ليه من سمع هاد الكلمات و فالحقيقة هو كان الحلم ديالو دابا يجرب هادشي .. قالت لي هاد الوضعية بالضبط منقدرش نعلمها ليك غير بالكلمات خاصني نوريك و نشوفك كطبقها قدامي و هي تحط يديها ففوق زبو من فوق سروالو و قالت ليه بغيت تحويني ونكون أنا أول بنت كتحويها من ترمتها هو كان ممتيقش راسو و لكن من بدات تبوسو و تدعك جسمها على جسمو هاج و زبو قوم و بدا كيعريها و من حل سوتيان لي كانو كيتحلو من القدام و نقزو قدامو بزازلها الكبار البيضين كان كيشوفهم بحركة بطيئة اهمم هبط كيرضعم ليها بحال شي بيبي جايع و هي كانت غارسة يديها فشعرو و كجبدو لعندها كثر و هي كتغنج و كتلهث .. كان هذي أول مرة يحوي بنت قبل منو و زينة بحالها و لي كثر كانت بنت خالتو ..
بدات كتعريه حتى هي و منين خرجات زبو و نقز قدام وجها دخلتو ففمها وبدات كتلحسو ليه و تمصو ليه و هي كتغنج بأصوات كيحس بيهم فزبو ااه اهممم ممنمنهم ااه منين خرجات زبو من بين شلاقهم فمها الكبار كان كيقطر بالما ديالو و اللعاب ديالها و هاديك الساع هبطات على الأرض على يديها و ركابيها و هزات المؤخرة ديالها لفوق و مع كانت مفارقة فخاديها كانت ثقبتها باينة قدامو قالت ليه اهه حويني هممم دخل زبك فيا كان صوتها كيهيجو بزااف بزااف .. شد هو زبو و حطو فثقبتها و منين بدا كيدخلو فيها بشوية حيت خاف يوجعها قالت ليه حويني بقوة دخلو يالاه اااه دخلو و منين غرس زبو فقبة ترمتها و حس بثقبتها كضغط على زبو و حس بالنعومة دفئ أعماق ترمتها بدا كيتحرك بكل قوة حتى كانو كيتخبطو فبعضياتهم و هي كتغنج بسميتو ااه ااه ااه ااه اه وهو كان الدم كيغلي ليه فكل جسمو حتى حل بالنشوة كتجمع ليه كثر كثر حتى تفرقع عليه بحال شي قنبولة و المني ديالو عمر ليها طيزها كلو و منين كمل القذف و زبو ترخا فيها طاخت هي على الارض و هو طاح فوقها و بدا كيبوس ليها ظهرها و من هاداك اليوم بدات العلاقة السرية بيناتهم .


حصرياً لموقع محارم عربي - اقوي موقع سكس محارم عربي


تصنيفي للقصة هو : سكس, شرموطة, قصص نيك - وكلمات البحث عنها هي : انيك بنت خالتي, انيك طيزها انيك بنت خالتي, سكس مغربي, قحبة, قصص سكس مغربية

أرجو منكم تقييم مواضيعي حتي احصل على امتيازات اخري بالموقع واتمكن من نشر قصص يومياً من اجلكم
 
AdBlock Detected - إكتشاف مانع الإعلانات

عفواً : نحن نعلم بأن الإعلانات مزعجه ولكن !!

بدون الإعلانات لا يمكننا تقديم خدماتنا او المواد المعروضة بالموقع بشكل مجاني حيث ان الإعلانات تمثل الدخل الوحيد للموقع لدفع نفقات تشغيل الموقع ,, ولذلك نرجوا منكم إيقاف عمل مانع الإعلانات لموقعنا كدعم منكم لإستمراريه موقعنا بشكل مجاني للجميع وإضافتنا للقائمة المسموح لها بعرض الإعلانات نشكركم على تفهمكم ودعمنا للإستمرار.
هل قمت بتعطيل مانع الإعلانات ؟ حسناً إضغط هنا


صور عارية وفاضحة مسربة شراميط صنعاءصورحب وعشق وغرام اشياء عيب كس و طيز و صدرصور قنص اطياز محجباتصور سكس سورياكس صنعانيه للمتعهقصص سكس مصورة الهام ويسراقصص سكس ليال التونسية مصورةصورسكس منوشهانيجهاقصص سكس مصوره اغريت اخي بثيابي المغريقصص محارمناكني زوج بنتي وحنامخزنينمربربات عربياتطيز مفتوحهصور سكس مقربه ل بنات.مراهقات من صنعاءسكس زبزوب بناتصور سكس بنت كتكوته عربيهصورسكس سةدانيهجديد سعودية تتناكزوجتي هدتني كس صاحبتها الأم الشرموطه وأبنها جاك مصور صورفيديو محاني مترجم زوجه تنتاك امام زوجها الخنيث واذلال الزوجمحارم عربي زوجتي اليمنيه دمار شاملنياكه سكس عربي رومانسي منطزيروايات سكسية ناكني جاري وامتعني بزبهنيك قصص دكتورة مترجمسكس صبايا رجال ستراحاتقصص انمي سكس اجبرسمرصورسكسقصص سكس محارم عائلية جماعيةприколы gifنيك البزاز الكبيرهمسمع سكسهافلام سكس على السريرقصص سكس مصورة العجوز و الفلاحة ام بزازمحقق كونان سكسسكس نامت معا اخوها وناكهاxnxxاجمل قصص سكسس مكتوب خطو خطوفديوهات نيك ‏jpg‏ مسربةالزوجة الممحونةوینه فیدیو سیکسیليلى تنتاك من الذئببزاز كبيرة حلوة وانيقة/goto/post?id=110429قصص سكس بلسان مطلقاتسكسبنات امريكاسكس مبرطخصور محارم خليجينيك مزبوطسيكس انمي مترجم اغتصبت زوجة اخي وابنتهاقصه سكس بصور انا ومدام سمرسكس محرمات خالتقصص سكسقصص محأرم عرأقيصور محارمكم يا معرصينصور نيك متحرككيف ناكني صاحب الشقة وانامتزوجة ومنقبةنيك افلام كرتوننسوانافلام جنسيه مثيرهأجمل بزاز كبيرة ل أمهات عربياتبزاز مراتي لعيونكمporno ينيك اختو وينكشفصور محارم اطياز عربصور قنص طيز في كنز البيتصورسكس سودانقصص سكس انا سالب بنوتي اعشق الاندر الحريميصور سكس حوت عربيشكل بزازكقصص نيك الجيرانjustpaste.itنيك في كسي بزب كبيرقصص سكس تبادل امهاتسكس سودانيةصور سكس كرتون اغتصابقصص سكس مصوره كاملهxxnxxسكس نيك كرتون وقت المغامرة سحاققدب مبادل ابي دب كبيرقصص سكس متنوعةصور طيز زوجتيبزازمحجباتxxxxxxصور نسوانجي المدام ملوكي البوم كاملقنص اطياز محارم