قصص سكس بالدارجة المغربية عائلتي السخونة – حلقة 14 : نهي كتسلل لغرفتي باش نتعرفو على بعضياتنا كثر

واحد

عضوية محارم عربي
19 نوفمبر 2017
562
213
43
عائلتي السخونة – حلقة 14 : نهي كتسلل لغرفتي باش نتعرفو على بعضياتنا كثر

كان اليوم الخميس و باقي نهار على سفر الواليد هاداكشي علاش باش منفضحوش راسنا كان كل واحد كيحاول ميبينش شحال قريب من الأخر و حتا سلمى كانت كتحاول تجنبني قدام ماماها و هاد النهار فاش رجعت لدار مع 4 ديال العشية كانت الدار صامة لدرجة أني قلت دابا مكاين حتا واحد فيها و دخلت لبيتي بطريقة مباشرة و حيت كنت حاس براسي عيان قرر ندوش و يلاه حيدت التي شورت ديالي و أنا نلقى نهى داخل من الباب و هي تقول ليا اوه على عضلات باينة عليك كتريني بزاف قلت ليها و أنا شاداني ضحكة حيت من الشوفة ديالها عرفتها شنو باغة و علاش دخلات لبيتي قلت ليها كنتريني مرة مرة مع صحابي و صافي .. و هي تقول ليا واخا نقيصهم بيدي .. أنا قلت ليها أجي لهنا ..

حطات يديها على صدري و بدات كتهبطهم على عضلات كرشي و من بعد هزات عينيها فعيني و قالت ليا بلي هي بغات تعرف عليا غير بيني و بينها قبل مدخل سلمى فعلاقة بيناتنا و قالت بلي هي معجبة بيا بزااف بزااف و فاش كان عندها 16 عام كانت كتحلم بشي نهار نقرب لبعضياتنا بحال هكا و نبوسها بطريقة سخونة و انا حطيت صباعي على تحت ذقنها و قربت فمي لفمها و قبل منبوسها قلت ليها بحال هكا .. البوسة كانت بطيئة و طويلة منين حلات ليا فمها دخلت لساني ففمها و هي تبدا تمصو ليا و تلقو بلسانها كانت كتعرف تفلورطي بزااف و حيت يديها كانت كتلمس عضلاتي أنا حطيتهم على صدرها ل كان حجمو كبر من حجم بزازل سلمى بقدر صغير بديت كنمرر الإبهام ديالي على حلماتها من فوف ملابسها و كنحس بانتصابهم من تحت صباعي من كثرة المحنة ديالها و من بعد هي ولات زاعمة و حطات يديها على زبي من فوق سروالي ديال الكيطمة اهمم أنا صراحة بديت نسخن و لكن كنت خايف ليدخل علينا شي واحد و حنا فهاد الوضعية و منين هي شافت بلي أنا متردد قالت ليا بلي هي سدات الباب بالساقطة من بعد مدخلت و مكاين حتا واحد فالدار من غيرنا و بدات كتبوس ليا فعنقي و يديها مكملين حركتهم المسخة على زبي من فوق سورالي …

كانت هي مخططة لهاد اللحظة و أنا ماشي حمق باش نضيع هاد الفرصة معاها .. حطيت فمي على شفايف فمها الكبار و بديت كنبوسها بكل حرارة و هي كتعنقني و أنا يدي على ظهره كنجبدها لعندي كثر أوه جسمها البيض شحال كان ناعم و مثير .. كانت رشقة و عامرة فنفس الوقت وهادشي خلاها تكون مثيرة كثر بالنسبة ليا و من بعد بدات تكتبوس و تمص ليا عنقي و أنا يدي حيدات ليهاا البيجامة لي كانت لابسة من بعد وقفت و حيدت حتى انا سروالي لي كان هو الوحيد لي باقي لابسو و فاللحظة لي شافت زبي جلسات على ركابيها و من بعد بقات كتشوف فيها و كتبزق على يديها و شداتو ليا و بدات تحلبو و كتلحس راس زبي .. عمر شي قحبة مصات ليا زبي بهاد الطريقة نهى كانت سخونة بزاااف و عندها تجارب و براعة فإمتاع الزب .. أنا غمضت عيني و استمتعت بفمها و يديها و حلقها على زبي كيتمتعوني بأسخن جنس فموي جربتو فحياتي …

يتبع …


حصرياً لموقع محارم عربي - اقوي موقع سكس محارم عربي


تصنيفي للقصة هو : سكس, سكس عربي, سكس نار - وكلمات البحث عنها هي : سكس, سكس عائلي, سكس مغربي, قحبة, قصص سكس مغربية

أرجو منكم تقييم مواضيعي حتي احصل على امتيازات اخري بالموقع واتمكن من نشر قصص يومياً من اجلكم
 
AdBlock Detected - إكتشاف مانع الإعلانات

عفواً : نحن نعلم بأن الإعلانات مزعجه ولكن !!

بدون الإعلانات لا يمكننا تقديم خدماتنا او المواد المعروضة بالموقع بشكل مجاني حيث ان الإعلانات تمثل الدخل الوحيد للموقع لدفع نفقات تشغيل الموقع ,, ولذلك نرجوا منكم إيقاف عمل مانع الإعلانات لموقعنا كدعم منكم لإستمراريه موقعنا بشكل مجاني للجميع وإضافتنا للقائمة المسموح لها بعرض الإعلانات نشكركم على تفهمكم ودعمنا للإستمرار.
هل قمت بتعطيل مانع الإعلانات ؟ حسناً إضغط هنا


/threads/5684/page-115سكس لواطامتع والذ قراءة قصص سكس مجايه نيك اطياز دياثة محارم مع الصورقيصص دياثة كيفى خليت زوجتي تتناك قداميصور بنات وقت المغامرة سحاقسكس قصص محاروصورنسوأن شرأميط عأريه من صومأليةصور شراميط كبارصورنيك كرتون بنت فيلاما عمات نميقصص سكس امي تنتاك من عشيقهااجمل صور النيك لاحد المحارم/css.php?css=uix,uix_style&style=12&dir=RTL&d=1559783420قصص سكس محارم اغويت اخو زوجيسكس اجمل صورنيك اساتarabincest سمرسكس ايمن وعمته كرتونطياز خليجيةsex masryقنص اطياز محارم بلفيزون والبجامةدیوث محجبهقصص سكس خواتي منيوكات وانا اتجسسسكس كرتون تبادل الامخليته ينيكني مع القاتفيزون انستقرامسكسمشتهيه من طيزياحسان نيك ولد وامهاتسكس خليجيسكس رزاله مص بزاز وكسسكس عرض اكساس ومشافرصور بنات صنعاء مخلوساتهنتاي بدون حجبصور سكس بنت كتكوته عربيهاغراني طيزعمتيthe simpsons old habitsقحبات ومتاع بعبصه ونيكصور شفتين تمص الزب بمتعه وشهوانيه حتى يقذف عليهانيك بلمطبخمنتاكي من صرمهاصور سكس شرموطه لبنانيه بزبازها كبارصور انمي عن الاغتصابمراتي متع سكسصور سكس ونيك في قاعات الجامعةتصویرسکس تمام لخت زنانسكس احمرصوركس شرموطة سيلفي/threads/19503/سكس عربي198قصص سكس انا وامي والشهوهsex cartoon story dragoon boll www.xnxx.comرضعت بزازقصص سكس محارم مصورهصور سكس تفتح النفسسكس كرتون انمي الانتقامسكس كرتون 606قصص نيك مطلقاتطياز ملهلبةxxnxصورسكس متن السعوديقصاص وصور دياثه ومحارمه صور عرب دياثةسكس نيك السروال تبع البنتبنات مفتوحهسحاق داخل البطون انمي xnxxسكس بنات عندهم زبسكسناكني خالي بغياب زوجيXnxxنيك فتحية زوجة ابن عمياخويا الكبير يتحسس كسي باصبعه الوسطانيسكس شاباتصور سكس عربي زوجه الديوث عزامشراميط كبيراتسكس المحارم المحترماعربك دخل زبك اخ منه صرر سكس 171588قصص جنسيهطيز مكوهسكس رسوم متحركة عدنان و لينابزول عربيسكس خليجي