قصص سكس محارم خالات رامي وخالته ياسمين(قصص سكس محارم ونيك مثيره وممتعه ومولعه نيك)!!!!

amne abdi

عضوية محارم عربي
20 أبريل 2016
16
17
3
30
goteborg
النوع (الجنس)
أنـثـي
...انا اسمي رامي وعمري 20 سنه اروي لكم قصتي اليتي حصلت معي من حوالي شهر مع خالتي ياسمين التي تكبرني بربع سنوات انا وحيد امي وابي انا من الاردن وعايش انا وابوي امي في حي بسيط ذات يوم كنت انا في البيت اتفرج على التلفزيون وكان ابوي بشغله كانت الدنيا الضهر امي ردت وكانت المتصل خالتي ياسمين وقالت لأمي ان تروح تزورها لأن زوجها اكثر اوقته بالشغل وبنفس الوقت طلع لزرقهلشغل وراح يغيب ثلاث ايام اللمهم امي وافقت وقالت لها بمر عليك بعد العصر انا ورامي وامي حكت لي كل شي ورحنا بعد العصر عندها كانت خالتي تملك جسم رهيب جدآ بحيث انه يلفت انتبااه اي رجل يشوفها وكانت تملك عيون عسليات عمر يما شفت اجمل منهم وكانت تملك شعر اسووود وفيه خصل شقار وطويل جدآ بحيث اني يوم شفتها انصدمت لشده روعتها وجمالها وباني ما كنت منتبه لجمالها المده الي فاتت ممكن لأني ما كنت افهم بالدنيا ..اللمهم صرحت اشوي قامت امي دخزتني وقالت ما بدك تسلم على خالتك قلت امبلا وسلمت عليها ويااه شو اديها ناعمين ودافين لردجه اني طولت ونااا ماسكها وبعدين اقتربت مني وباستني من خدي انا دخت وكانت لبسه بنطال اسود ضيق عليها لردجه انه راسم جسمها رسم ولبسه فنيلا وصدرها نافخ نفخ وقالت لي رامي ياه شو كبران وصاير حلو كتير وجسمك جسم حلو ورياضي وانا جاوبتها وانا مرتبك هذا الدنيا ما بنفضل صغار وبعدين قالت لي لا تستحي انت في بنت خالتك خذ راحتك وانا جلست بالصاله ولحظت عليها انها بترمقني بنظرات غريبه مثل نظرات الاعجاب بس انا كنت مرتبك خاصه انها بجد اسرتني بجمالها بس قلت بعقلي هذا عمتي حرام اني اشتهيا وقعدت اتفرج على التلفزيون وهي وامي كانو بالمطبخ يتكلمون بعد نص ساعه الا امي جاي وقالت لي رامي انت اليوم حتنام عند خالتك وانا صار لازم اروح لأن ابوك هلا في البيت ولازم اروح انا زاد ارباكي وقلت لها شو اضل لازم اروح معك قالمت خالتي قالت وتتركني انام لوحدي في البيت بعدين ليش مستحي مني انا خالتك يعني مو غريبه وبعدين امي قالت خليك كلها ليلتين وبروح زوجها قلت طيب وامي روحت وان شو عرقي يزرب زرب وكانت خالتي ملاحظه لانها كنت تطلع عليا من فوق لتحت لما روحت امي وانا بالصاله قاعد اتفرج على التلفزيون بعدين قالت لي اعمل لك قهوه وهي بالمطبخ قلت لها لا خالتي لا تغلبي حالك قالت وبعدين فيك هيك بتتحسسن ياني انا الي غريبه قلت لها لا خلاص اعملي اللمهم وانا مندمج بالتفزيون اطلعت والا اهي واقفه قدامي وشو كان جسمها مرسوم رسم بحيث انه زبي انتصب لا شعوريا واكنت لبس بنطلون جينز يعني بين من جمال فادها وقالت لي رامي خذ القهوه قلت لها حطيها على التربيزها ورحت الحمام بسرعه عشان ما تشوف زبي وهو منتصب مع اني متأكد انها شافته ما وصت الحمام وسكرت على حال البابا وقمت سمعت صراخ خالتي اطلعت من الحمام اركذ لقيتها قاعده على الارض وراكميه ضهرها على الكنبه قلت لها مالك شو في خاتلي واقتربت منها قالت لي اتعرقلت بالتربيزها وركبتي صار توجع واشرت على مفصل ركبتها وقالت حط ايدك وشوف انا حطيت ايدي ويااه شو طريه وقالت ارفع ايدك لفوق اشوي رفت يعني ايدي صارت على فخدتها وقالت لا الوجع لفوق اشوي قمت انا عرفت انها كل الوقعه ملفقه منها انا ما تحملت وقمت قالت مالك رايم قالت تعال حط ايدك على الوجع بدي اعرف مصدره وقمت رجعت وحطيت ايدي مجرد ما حطيت ايدي قام زبي انتصب وصار عرقي يهر هر قالت لفوق اشوي ققلت لها خالتي ارحميني وقمت قمات مره وشافت زي وهو منتصب وقال لي انا عارف انك من اول ما جيت وانا حاسه انك مشتهيني وقالت وانا كمان مشتهيتك وليش نحرم انفسنها من بعض وقربت علي وحطت ايدها على زبي وانا الشهوه ذبحتني وكنت بدي احضنها وابش فيها مص بس قلت لها انتي خالتي وحرام قالت لا تخاف محد راح يعرف ومسكت ايدي واخذتني للغره وقالت انا كلي الك وبلشت تلعب في زبي وانا بطلت استحمل ضميتها بكل حرره وبلشت مص بشفيهها وبطتها على السرير ونمت فوها ورفت الفنيلا وبلشت مص في بزازها وشلحتها البنطلون وبلشت مص بكسها كان كس في غاايه الروعه وكانت انا اول مره بشوف كس على الطبيعه وكان في غايه اللذه وبعدين قالت لي نام على ضهر نمت وقلعتني البنطلون وكان زبي منتصب كـالعموووود وقالت لي ياه ما اكبر زبك بتعرف انه اكبر من زي زوجي ومبين عليه اللذ من زي زوجي وحطط ايدها وفرقته اول فرقه وبعدين حطت راسه في فمها وفرقت كمان ففرقتين بس وقمت نزلت المني كله بفمها كانت قميه كبيره كبيره جدآ قالت كل هذا مني شكشك مش صايب زبك لمده سنه وكل هذا حارم حالك وانا موجوده وبعدين نامت فوقي وابتدن تمص في بطني وفي صددي حتى انتصب كمان مره وكانت طيزها في غايه الروعه قلت لها بدي انييك من طيزك قالت لا من كسي قلت لها بدي من طيزك لأنذ لذيه جدآ ومغريه قالت متل ما بدي يا حبيبي وكلبت حالها ومسكيت زبي وحطيت راسه على باب طيزها وبلشت ادخل فيه اشوي اشوي وقامت تصرخ وتقول ااااااااااااااااااااااه من شده النشوه كمان رامي كمان دخل دخل انا اول مره احس بلذه قويه قويه واول مره بعرف انه النيك من الطيز لذيه لهاي الدرجه ودخلت وزبي وبلشت فوت وطلع لحتى قرب يجي ظهري قلت وين بدك اكذف المني قالت جوا طيزي قلت طيب وكذفته كله جوا طيزها ورميت نفسي جنبها على السرير وانا في غايه الفرح والراحه وقالت لي ايمتا ما تحس انك اشتهيت تعالي علي بأي وقت والك ال ياشبعك قلت لها إن شاء **** ......وكانت هي قصتي مع خالتي ياسمين وفضلت امارس معها الجنس ليومنا هذاااااا​
 
  • إعجاب بالمشاركة
التفاعلات: نايك عاشق المشقوق
AdBlock Detected - إكتشاف مانع الإعلانات

عفواً : نحن نعلم بأن الإعلانات مزعجه ولكن !!

بدون الإعلانات لا يمكننا تقديم خدماتنا او المواد المعروضة بالموقع بشكل مجاني حيث ان الإعلانات تمثل الدخل الوحيد للموقع لدفع نفقات تشغيل الموقع ,, ولذلك نرجوا منكم إيقاف عمل مانع الإعلانات لموقعنا كدعم منكم لإستمراريه موقعنا بشكل مجاني للجميع وإضافتنا للقائمة المسموح لها بعرض الإعلانات نشكركم على تفهمكم ودعمنا للإستمرار.
هل قمت بتعطيل مانع الإعلانات ؟ حسناً إضغط هنا


نيك نسوان مربربةمدام اطيز ديوثهزوجي ينيك زميلته في الشغل وانا اغريت صديقه وناكني صديقهﻏﺘﺼﺎﺏ ﺃﻣﻲ ﺍﻟﺠﻤﺎﻋﻲ ﻓﻲ ﺍﻟﻤﺴﺒﺢ !!!!! - ﻣﺘﺮﺟﻤﺔ ﻟﻠﻌﺮﺑﻴﺔهكذا نيكت اختي بنت السابعة وبعدها بنت عمي الجزء الثاني site:eurobookmarker.infoصورسالب بنوتي بلبس حريميسكس هنتاي فخ تبادل امهات بدون حجب مترجم عربي اولانxxxxnxx18صور أبطال أنمي الهنتاي في عرب ميلفافضل هنتاي مترجم عربيشم كلوت بناتﻛﺴﺎﺱ ﺣﻠﻮﻳﺖ ﻣﺮﺑﺮﺏصورسكس ام واخسگٍس بنآتٍهً صِنعآء مٌطلّقهًقصص سكس عربي مولع متزوجات منيوكات أه أه نمنتديات صورسكس ماخراتقصص محارم خالتي خلود اليمنيةقصص سكس زنا محارمصورسكس نيك امهات ممحينلبس محارمنا في البيتصورسكس امهات في البيتصورفضائح.هياسكسقصص سكس كرتون أمي تعمل مذيعة وقصص سالب خليجيxnxxxعزباءسكس جوليا البنانيه العاهره المصريه محارمريم شرموطة مصريةقصص دياثه وتحرر لذيذهرسم شرموطةسوريةصور مرات اخي ملطXXNبناتصورممثلات عاريات بزازاتصورسكس شمبل ليدي بويكس كس وطيز بنتقصص محارم البنت وابوهاوابنهاعکس هات و سکسی کوس و کون تپل دختران خوشگل ایرانیکمیک سکسیصور سكس مكاسكس فحل انيكلك زوجتكديوث البدو محارمهنتاي المرأة العملاغة و الولد hachishaku قصص سكس محارم ملهاش حلالفتيات فى إطيازهنسعوديات قحبهقحبة تعرض طيزهاسكس شيمل حلوينصور سكس سالب بنوتي بو الاندر حريميانيك بين بزازكديوثة اخي عشان زبه يحك بطيزيسكسكني انمي عيبافلام سكس كرتون محارم مترجم زوجت الاب العاهره تجسس طيز اختي xnxxقصص سكس محارم قصة محجبة شرموطة تغري اخوها بلباسها المثيرصوردياثةوتعريصتنزيل كس اتش دي مشعر نيك مع حيوانات كلب اتش دىقصص نيك ومصسكس فضايح عربيههنتاي محارم عرب ميلافأفلام سكس محارم يظهر قضيبه أمام أمه مترجمXxxxnnnnnسكس تبلع لبن اخويطيز صور نيك كرتون كونانقصص جنسيه ازباركساسمحارم بتنافضفضة ساعدوني مشتهيه زبه ينيكنياجمل نىك طىذ راكعبنات سحاقيه يمنيات قصصسكس ايمن وعمتهﻗﺼﺺ ﺳﻜﺲ ﻣﺼﻮﺭﺓ ﻋﺎﺷﻘﺔ ﺍﻟﺰﺑﺮ ﺍﻷﺳﻮﺩ ﺍﻟﻀﺨﻢ 5 ﻣﺤﺎﺭﻡ ﻋﺮﺑﻲ تديثي زوجكصورمحارم عامل حفله صورسكسسكس.امارتسكسقصة فيلاما الجزء الثامن عشرقصص كرتون نيك مترجمةاطياز قحاب سكسقصص سكس ام جرجسسطس عرببة محتارةقصص سكس كرتون نيكصور سكس إبن وامهصور سكس عارياتطيز حبيبتيبزاز كبيرصور دیوث الحارم بنات العرب السکسقنص محارممرفت شرموطه تستعرض جسمها الحلو منتدا نسوانجيسكس صور واضحة بنات تونس عرايا اميرالظلامقصص سكس صنعانيه.منالسكس كابلز