قصص سكس بالدارجة المغربية حكايات قحبة – حلقة 19 : من بعد سلوى كنوصل سماح لأقوى هزة جماع

واحد

عضوية محارم عربي
19 نوفمبر 2017
562
213
43
حكايات قحبة – حلقة 19 : من بعد ما متعت سلوى كنوصل سماح لأقوى هزة جماع حاارة

منين مدام سلوى هبطات وصلات الرعشة ديالها طاحت على الأرض و بدات دلك فطبونها و هي كتلهث بسميتي و أنا فالوقت لي هزيت راسي لقيت مدام سماح الممحونة كتسناني .. طلعات ومددات جسمها فوق جسمي و من بعد حطات فمها على فمي و بدات تفلورطي معيا فبوسة جنسية كان بحال لي فيها الجوع و مشهية تاكل فمي و أنا كنت كنبوسها و نلحس لسانها بلساني و نمصو ليها اهمم ماواااه اااه شوية هي هبطات لعنقي و عضاتني من عنقي اوهه و شدات يدي و حطاتهم على بزازلها أنا بديت كندعكهم ليها بحا العجينة و من بعد شديتهم ليها من الحلمات و بديت نقرصهم بين صباعي بجوج اااه اااه ااه السخونة كانت كتعنج بحال شي ممثلة بورنو و خلاتني نتغنج حتا أنا معاها و لكن صوت تغنيجي سكتتاو ليا منين دخلت الحلمات ديالها لفمي و بديت كنرضع فيها فرحت منين سمعت أصوات السكس كتخرج من بين فمها و هي كتعنقني ليها كتر و منين ساليت من بزازلها وقفات فدامي و بدات تشوف ليا فجسمي لي كان وسطي رقيق و بزازلي فحجم البطيخة على عكسها هي لي كانت عامرة عليا و بزازها و ترمتها كانو كبار بزاف .. نعساتني على ظهري فالأرض و أنا فهاد المرحلة صافي كنت مستسلمة ليها لواحد الدرجة تقدر دير فيا دابا مبغات حيت من بعد هاد الحوية كانت غادي تهلا فيا فلوس و انا غير من التفكير فالفلوس طبوني بدا ينبض .. القحبة ديال سماح هبطات كتلحس ليها بطني و بوطي و من بعض طبوني حلاتو بلسانها و بدات كتحركو على لحم طبوني الحساس لي كان غارق دابا بالعسل ديال الشهوة ديالي قالت ليا امممم شحال حلوة امم ممنمنهنم كان صوت لحس و الرضع ديالها مرتفع بزاف خلاني نشد فحلماتي بين صباعي و نبدا نقرص اااه ااه ااه اهممم ااه ااااه و منين حسيت بصبعها كيدخل لتثقبتي و هي باقا كتلحسني بكثرة الدم لي طلع ليا لراسي مبقيت كنسمع والو و لكن كنت متأكدة أني كنت كنغوت و شوية تهز جسمي كل عاد سترخيت بين يديها و هي هزات راسها من بين رجليا و مسحات فمها و هي كتقول ليا دايا نوبتي أنا ..

قبل منفهم شنو بغاتني ندير بالضبط ناضت و تمددات على الأرض و أنا كنت غادا باش ناكل ليها طبونها البني المعسل و لكن هي حبساتني و قالت ليا لا لا حطي طبونك على طبوني و حويني بيه .. كانت باغة القحبة تتساحق أنا شفت فمدام سلوى لي باقة كدلك طبونها و تشوف فينا و قالت ليا حتا أنا باغة نشوف هاد الوضعية يالاه أ حبيبة متعينا .. و لاحظت بلي البنت الثانية لي مع كانت مع هالا و طالعة ليها فوق فمها باش تلحسها حتا هي كانت باغ تفرج و منين شفت فيها عضات على شدلقومتها و تنهدات و أنا سراحة القحبات سخنوني و أنا نهز رجل مدام سماح و حطيت طبوني على طبونها فوضعية المقص و غير بديت ندلك شفراتي مع شفراتها سخنا بزاااف ااه اااه ايااي ااوف اااه كان التغنيج مرتافع من كل بلاصة فالغرفة و حسيت براسي بديت نسكر من النشوة الجنسية اااه اااه ااه و فجأة حسيت بطبون سماح كيرتاعش من تحتي ..

يتبع ..


حصرياً لموقع محارم عربي - اقوي موقع سكس محارم عربي


تصنيفي للقصة هو : سكس, سكس عربي, سكس نار - وكلمات البحث عنها هي : بيت دعارة, سحاق جماعي, سكس عربي, سكس مغربي, قصص سحاق

أرجو منكم تقييم مواضيعي حتي احصل على امتيازات اخري بالموقع واتمكن من نشر قصص يومياً من اجلكم
 
AdBlock Detected - إكتشاف مانع الإعلانات

عفواً : نحن نعلم بأن الإعلانات مزعجه ولكن !!

بدون الإعلانات لا يمكننا تقديم خدماتنا او المواد المعروضة بالموقع بشكل مجاني حيث ان الإعلانات تمثل الدخل الوحيد للموقع لدفع نفقات تشغيل الموقع ,, ولذلك نرجوا منكم إيقاف عمل مانع الإعلانات لموقعنا كدعم منكم لإستمراريه موقعنا بشكل مجاني للجميع وإضافتنا للقائمة المسموح لها بعرض الإعلانات نشكركم على تفهمكم ودعمنا للإستمرار.
هل قمت بتعطيل مانع الإعلانات ؟ حسناً إضغط هنا


سكسسكس مترجم انميزب حلوقصص سكس محارم بالصورقصص سافيتاسكس مصوار بهتفقنص اطياز محارم يمنيقصص نيك محارم متزوجات اخوهانيك ورضاعة محارمنساء العربيةجميل من يمنرقص شعبي بناتخدعني شيميل قصصقصص سكس شاب مع نسوان كبيرافي المصيفقصص سكس محارم جديد ام وابنها كرتونسكس هنتاي همستر العىوس المهانةسكس قصص مصورة نيك زوجة ابيهكتب دياثة وتحرر جنسيسكسي حليب شرم الشيخخيار في الكسبدي مقاطع فنانه ليلى علوي مثيرهwww.xnxx.com صور زب لزوجتي حبيبتيالحاجه أم نيره بتتناك قصصصور سكس نيك نساء بمختلف الوظعياتسكس مصور عاشقة الزب ٣قصص سكس مصورة مدبلجة عربيسيلفي محارمي العارياتسكس قحابسالب متناك من أسوانسكس فحل زبو كبير في طيز ننسي عجرمbig ass hot bhabhi saree sex full video beautifulقصص سكس محارم مصوره امي تعلمني النيكقصتي اخي بيجسس علياشرت لا کوسیسكس نيك اجميل عتيت عند عيربقحاب للعراب رمنسي عارياتصور نيك مراتيصورمحارم الصفحه9صورسكس عصفور قصة عهد وانس نيكتصويرمنزلي محارم تخينه عربيهxxxxxxnxxxxxxسكس كس نيط طياز زبابصور طياز كبيرهقصص مصوره محارم متحررهرروايه عشقت صديقه زوجتي2مدام سوسوالمتناكةطياظ جاهزة لنيكصورسكس كرتون اسرتي مترجمﺭﺍﻳﻜﻢ ﺑﺠﺴﻢ ﺍﺧﺘﻲ ﺯﻫﺮﺍﺀهنتاي بدونقصص سكسيه متسلسله حماتي اجبرتنيصور كس انميكاجواد فيديوهات سكس سكسأختي تغريني بطيزهاسكس اكساس ملحمقصص نيك تخليك تنزل لبنكقصص محارم اطيازامي.comسكس عراقيات صورمحارم في العياده حقيقي نيك د ياثهسيكساويطيزتهاني السودانيةافلام سكس عربي جديد متزوجه تتناك من يمني وتقول له دخله في طيزي وجيبهمقصص سكسيه ازواج يتلذذون بزوجاتهم الشراميط7صور بنات عاريات يعرضن اكساسهنسكس.كس.جديدسكسكني انمي منحرف جدا boin مترجمقصص وروايات محارم كرتونسكس الديوث هالهمدام سعاد ابي فحل سودنىبزازبزازقصص سكس ساخنهصور كوس و شطرينصؤر قنص سكس بنات محارم شبه عاريه عربيسكس رانسكس بن تنطرق وأساليب انيك امياليسا سكسسكس كرتون سوزنصور محارم عربي دياثه بناتانا سالب بتناك من طيزى ينفعمنتديات نسوانجي صور طيز سالبالشرموطه مدام رنده.صورسكس.ام.فريالسكس بزازا ممسحا بالزيتقصص سكس cohibacigars.ru صور واقعيةتنزيل صور سكس فيلاما الحلقة 91قصةكس منيوك معرصصورنورمان اسعد طيز كسxnxx teengers ainme hotمص ازبارقصص نيك ملابس شفافهکیردخترای هایصورسكس لمسلسلات الكرتون أنمي هنتاي بن و قوينصور اطىاز حيحانه جاهزه للنيك تونسسكس شيميلات gifشم بزاز انمي